منتديات إحساس عازف
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بـالتسجيل


... منتديات إحساس عازف ترحب بكم ...
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نــتـائج الــدوري السعودي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشاااااكوش
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام
avatar

عدد الرسائل : 214
نقاط : 7707
تاريخ التسجيل : 03/08/2008
رأينا فيكـ ؟؟ : 0






مُساهمةموضوع: نــتـائج الــدوري السعودي   الخميس أكتوبر 09, 2008 2:44 am

الــســـلام عـلــــيـكم ورحمة الله وبركــاته


نــتائج الــدوري الـــســعودي فـي مرحــلته الــرابعـه جــائت الــنـتائج على النحو الــتالي/ في قمة خالية من الجماهير تعادل فريقا النصر والاتحاد (2-2) في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم، والتي شهدت فوز الهلال على الوطني (3-1) والشباب على الاتفاق (1-0) والأهلي على نجران (2-0) والحزم على الرائد (1-0) وتعادل أبها مع الوحدة (1-1).
سجل للنصر أحمد المبارك (45و63) وللاتحاد محمد نور (27و47).

كــان هــذا مــختصــر للنتائج واليكم التحلـبل



القمة الصامتة تنتهي بالتعادل
في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم والتي سميت بالقمة الصامتة نظير عدم تواجد الجمهور فيها بسبب قرار من لجنة الأنضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم نظير شغب جماهير فريق النصر في مباراته السابقة مع الاتفاق في الدمام ليقام أول كلاسيكو في الدوري السعودي وتحديداً بين النصر وضيفه الاتحاد بدون جمهور.
ورغم غياب الجمهور لم تغب الإثارة والندية فمع بداية المباراة ضغط الفريق النصراوي على مرمى ضيفه الاتحاد لكن فورة البداية النصراوية انطفأت مع الدقيقة 27 عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة الاتحاد جراء إعاقة الحارس محمد الخوجلي لمحمد نور الذي سجل هدف المباراة الأول من ركلة جزاء.
بعد هذا الهدف واصل الفريق النصراوي هجومه ومن أول هجمة منظمة نصراوية يمرر البرازيلي إيلتون كرة ماكرة للمبارك المتواجد داخل منطقة جزاء الاتحاد يسددها مباشرة على يمين الحارس مبروك زايد كهدف تعادل نصراوي.
في الوقت بدل الضائع من هذا الشوط سجل فريق الاتحاد الهدف الثاني من تسديدة من منتصف الملعب من قائده محمد نور والذي لم يفرح بهذا الهدف كونه لم يقصد التسجيل بل بإرجاع الكرة لمحمد الخوجلي (المتقدم عن مرماه) وذلك رداً على التصرف (الرائع) من الفريق النصراوي الذي أخرج الكرة بسبب علاج أحد لاعبي الاتحاد وهو المتعارف عليه في عالم كرة القدم حيث يتم إخراج الكرة في حالة وجود إصابة لأحد اللاعبين ومن ثم يعيدها الفريق الآخر لأحد لاعبي الخصم كرد للجميل.
بعد هذا الهدف تجمهر لاعبوا فريق النصر حول اللاعب محمد نور لكن تدخل الحكم أنهى كل شيء خاصة بعد صافرته بنهاية الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدفين مقابل هدف.
في الشوط الثاني كثف الفريق النصراوي في هجماته لتحقيق التعادل والذي جاء بعد 18 نقطة من تسديدة قوية من من أحمد المبارك.
بعد دقيقتين فقط يشهر الحكم العمري البطاقة الحمراء لمدافع الاتحاد محمد سالم وذلك بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية ليلعب الفريق الاتحادي بعشرة لاعبين، ليستغل الفريق النصراوي هذا النقص ويزيد من كثافة هجومه على مرمى فريق الاتحاد لكن ذلك لم يشفع له لتسجيل هدف ثالث.
وقبل نهاية الوقت بدل الضائع بأربع دقائق يشهر الحكم البطاقة الحمراء الثانية في المباراة والأولى للنصر وتحديداً ليوسف الموينع بعد دخوله القوي على أحد لاعبي الاتحاد.
بهذه النتيجة يحافظ فريق الاتحاد على صدارة الدوري برصيد 10 نقاط في حين تراجع فريق النصر للمركز الرابع برصيد 8 نقاط.


الهلال يمسح (الأحزان) بثلاثية الوطني
صالح فريق الهلال جماهيره بفوزه الكبير على مضيفه الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بمدينة تبوك وذلك بعد خسارة الهلال المفاجئة في الجولة الماضية أمام فريق نجران بهدفين مقابل هدف.
ضرب الهلال مع بداية المباراة بهدف أول عن طريق أحمد الصويلح(20) والذي أضاف الهدف الثاني مع الدقيقة (56)، ليتعرض بعد ذلك الفريق الهلالي لحالة طرد من نصيب مدافعه محمد نامي ليستغل الوطني لعب الهلال بعشرة لاعبين ويسجل هدفه الوحيد عن طريق يحيى كعبي، لكن الهلال رد على هذا الهدف بهدف من ركلة جزاء نفذها بنجاح محمد الشلهوب قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة.
بهذا الفوز يرتفع رصيد الهلال 9 نقاط في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن الشباب، فيما تجمد الوطني في قاع الترتيب بدون أي نقطة.



الأهلي على أرضه مافي أحد مثله
على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة حقق فريق الأهلي فوزه الثاني في البطولة على حساب ضيفه فريق نجران بهدفين دون مقابل، سجل للأهلي تيسير الجاسم (37) والبرازيلي هاريسون (45 من ركلة جزاء).
استحق فريق الأهلي الفوز في هذه المباراة حيث كان الطرف الأفضل خلال أغلب مجرياتها وحصد ثمن ماقدمه في هذه المباراة عكس المباراة الماضية والتي تعادل بها مع مضيفه أبها بدون أهداف.
أكد الأهلي في هذه المباراة بأنه على أرضه وبين جماهيره لايخسر حيث كان قد حقق الفوز في مباراته الأولى على هذا الملعب أمام فريق الشباب بهدفين مقابل هدف، فيما خسر أمام النصر في الرياض (2-1)، وتعادل سلبي مع أبها في مدينة أبها.
لعب الأهلي بتشكيل هجومي بلعب تيسير الجاسم على اليسار ومعتز الموسى على اليمين ومن خلفهم البرازيلي هاريسون مع ثنائي المقدمة مالك معاذ وحسن الراهب، وكان لمدرب الأهلي ما أراد حيث سجل تيسير الجاسم الهدف الأول مع الدقيقة 37 بعد كرة ملعوبة من مالك معاذ للجاسم الذي يدخل بها منطقة جزاء نجران ويراوغ مدافعيه ومن ثم يسدد كرة قوية على يمين الحارس كهدف أهلاوي أول.
وفي الوقت بدل الضائع ينجح حسن الراهب في كسب ركلة جزاء سجل منها البرازيلي هاريسون الهدف الثاني.
في الشوط الثاني ورغم تغييرات الأهلي الهجومية فشل في إضافة هدف ثاني نتيجة تألق الحارس جابر العامري ووقوف العارضة أمام أكثر من كرة.
بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 7 نقاط في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد نجران عند 4 نقاط في المركز الثامن.



وفي بقية المباريات فاز الشباب على الاتفاق بهدف سجله ناصر الشمراني ليرتفع رصيد الشباب إلى 9 نقاط في المركز الثاني، فيما تراجع الاتفاق للمركز السادس برصيد 5 نقاط.
وحقق فريق الحزم فوزه الأول في المسابقة على حساب ضيفه الرائد بهدف سجله المهاجم وليد الجيزاني ليرتفع رصيد الحزم إلى 4 نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الرائد عند 3 نقاط في المركز الـ 11 وماقبل الأخير.
وفي مدينة أبها أنقذ عيسى المحياني فريقه الوحدة من خسارة بتسجيله لهدف التعادل في مرمى أبها مع الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، وكان أبها قدم بكر بالتسجيل مع منتصف الشوط الأول.
بهذا التعادل يرتفع رصيد أبها إلى 3 نقاط في المركز الثامن، بينما ارتفع رصيد الوحدة إلى 4 نقاط في المركز السابع.



والى الملتقى في الجوله الخامسه



وتــــــقــبــلوا تــحــــياتــي


الـــشــــــاااااكـــــوش lol!



















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نــتـائج الــدوري السعودي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات إحساس عازف :: إحـسـاس الـريـاضـيـة :- :: قـسـم الـكـرة الـعالـمـيـة :-
انتقل الى: